إعدادية المجدل تمهد لافتتاح العام الدراسي - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

إعدادية المجدل تمهد لافتتاح العام الدراسي
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 29\08\2011
استبقت المدرسة الإعدادية في مجدل شمس التاريخ الفعلي لبدء العام الدراسي، بفعالية خاصة للطلاب الجدد الذين سيدخلون المدرسة هذا العام، منتقلين من المرحلة الابتدائية إلى الإعدادية، وذلك في مسعى منها لجعل عملية الانتقال هذه سلسة ومريحة قدر الإمكان.

وتنفيذاً لمسعاها هذا، دعت المدرسة مساء الاثنين الطلاب الجدد وأهلهم لفعالية خاصة، لاقت إقبالاً شبه تام.

الفعالية بدأت بصورة احتفالية في باحة المدرسة، حيث ألقى مدير المدرسة، السيد أيمن الصفدي، كلمة أمام الأهالي، أوضح فيها أن فعالية اليوم تأتي ضمن سلسلة فعاليات تهدف إلى جعل عملية الانتقال إلى المدرسة سلسة، وتساهم في أن يتكيف الطلاب بشكل أسرع وأنجع.
وأضاف المدير في كلمته أن الفعالية تهدف أيضاً إلى تعريف الطلاب وأهاليهم بالمدرسة بشكل عام، من حيث المبنى والمربين والمعلمين، بالإضافة إلى تعريف الطلاب ببعضهم البعض، حيث أنهم قادمون من مدرستين، ولم يتم لهم التعارف من قبل.

بعد ذلك ألقى مركز طبقة صفوف السابع، المعلم نزار سراي الدين، كلمة تحدث فيها عن رؤية مربي الصفوف للعام الدراسي القادم، ثم ألقت الطالبة أوغاريت الجوهري كلمة باسم مجلس الطلبة في المدرسة، رحبت فيها بالطلاب الجدد، وتمنت لهم النجاح، تلاه مجموعة فقرات فنية قدمها عدد من أصحاب المواهب من طلاب المدرسة.

وفي ختام الجزء الاحتفالي قام مربي كل من الصفوف بتلاوة أسماء طلابهم، حيث توجه الطلاب مع أهاليهم إلى صفوفهم، فأقيمت مجموعة فعاليات شيقة داخل الصفوف، هدفت إلى كسر الجمود وزيادة التعارف ودمج الطلاب مع بعضهم في صف واحد.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور